NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

نقاش ثقافة نصائح للمرأة قبل الزواج

AMGjr

نسوانجى الاصلى
العضوية الذهبيه
نمبر وان فضفضاوى
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
ناشر الشهر
إنضم
18 أبريل 2022
المشاركات
10,933
مستوى التفاعل
8,873
الإقامة
الامارات
الموقع الالكتروني
نسوانجي.net
نقاط
49,206
الجنس
ذكر
الدولة
egypt
توجه جنسي
أنجذب للإناث
مساء الهنا والجمال عليكم جميعا انهلرده الموضوع بتاعنا خاص للسيدات وشوية نصائح ليهم قبل ما يتجوزو اتمنى يكون الموضوع ممتع ولكم منى اجمل التحيات والتقدير

الزواج لا يعني الكمال:
قد تعتقد الكثير من النساء أو قد يرسمن بمخيلتهن أنّ الزواج يعني المثالية في كل شيء كالحصول على زوج مثالي وبيت مثالي وعلاقة مثاليّة، ولكن الزواج مغاير لذلك تمامًا، فهو قبول الواقع وتفهّم الطرف الآخر ولكنه لا يعني الكمال أبدًا. القيام ببعض الخدمات: فالزواج يعني قيام الزوجة ببعض الأشياء التي لم تكن معتادة عليها من قبل، كانتظار الزوج لفترات طويلة والجلوس معه لتناول العشاء، أو شراء الهدايا المميزة، أو الاستيقاظ باكرًا لتجهيز الإفطار للزوج.


الإحترام:
فالاحترام من ضروريات العلاقة الزوجية حتى تسير باتجاهها الصحيح، فمن دونه ستوجد الكثير من المشكلات والعقبات التي تواجه كلا الطرفين، والاحترام يساعد الرجل على النهوض وأن يكون شجاعًا وذا شخصية مستقلة.


الأولويّة للجنس:
فإعطاء الجنس الأولوية في العلاقة هو أمر مهم لجعل الزواج ناجحًا، فالجنس هو واحد من أهم احتياجات الزواج، وجعله أولويّة سيُحسّن كثيرًا من العلاقة ويُقويها.


تعزيز الإيجابيّة:
فالزوجة من أهم أركان البيت فإذا كانت تتسم بالإيجابيّة من خلال أقوالها وأفعالها فإنّ ذلك سينعكس على البيت كله من بما فيه الزوج والأولاد، ويمكن للزوجة تعزيز الإيجابيّة عن طريق رسم الابتسامة على وجهها دائمًا والإكثار من عبارات التشجيع والتقدير والحب والامتنان لزوجها.

كوني نفسك:
فالزواج لا يعني أبدًا التخلي عن الأفكار والمبادئ والهوايات بل هو وسيلة لتطوير الزوجة لهواياتها واهتماماتها وتشجيع زوجها على القيام بذلك. إدارة المال: هو من الأمور المهمة في الزواج، لذلك يجب على الزوجة إدخار بعض النقود للظروف الطارئة والأوقات الصعبة.


أهمية التسامح:
وهو من الأمور الهامة في الزواج، لذلك على الزوجة أن تتسامح مع بعض أخطاء الزوج وهفواته حتى تسير الحياة ويستقيم الزواج، فالابتعاد عن الغضب هو أفضل النصائح. أهميّة الزواج بالنسبة للرّجل

 
  • حبيته
  • عجبني
التفاعلات: Any name و huwaida1988
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%